فضاء السودان المفتوح للإستثمار والتنمية

المدير العام الفريق يوسف محمد كرار يستقبل وفد ولاية كسلا- مشروع منطقة عواض الحرة

استقبل الفريق يوسف محمد كرار المدير العام للشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة بمكتبه يوم الاثنين 7 مايو 2018 وفد من ولاية كسلا برئاسة المهندس/ محمد سعيد أحمد محمود وزير التخطيط العمراني والوفد المرافق له.

وأفاد الوزير في تصريح صحفي بأن الزيارة تأتي للوقوف على تجربة الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة في إنشاء وإدارة وتطوير المناطق الحرة ، باعتبارها شركة رائدة في هذا المجال .

وثمن الفريق يوسف محمد كرار المدير العام للشركة هذه الزيارة معرباً عن استعداد الشركة للتعاون مع  ولاية كسلا حتى انجاح مشروع  منطقة عواض الحرة.

الجدير بالذكر أن  وفد الولاية برئاسة وزير التخطيط العمراني قد قام بزيارة ميدانية لمنطقة قري الحرة  يوم الاحد 6 مايو 2018 والاجتماع بإدارة المناطق الحرة  ووقف الوفد خلال الزيارة والعرض الذي تم ، علي مراحل التطور التي وصلت لها منطقة قري الحرة . كما طاف الوفد علي المنطقة الحرة وجميع اقسام الاستثمار بما فيها التجارية والصناعية والخدمية والجهات الخدمية ذات الصلة كالجمارك والبنوك.

يذكر ان ممثل المدير العام للشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة  ومدير الإدارة العامة للمناطق الحرة المهندس/ حمدان خليفة كان في استقبال الوفد . وأعرب  الوفد الزائر  عن جاهزيتهم لمشروع منطقة عواض الحرة  بولاية كسلا وامكانية ادارتها بواسطة الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة.

الجدير بالذكر ان السيد/ منتصر خالد الصديق من وزارة الإستثمار الاتحادية  ممثل المجلس القومي للمناطق الحرة كان قد رافق الوفد في هذه الزيارة.