فضاء السودان المفتوح للإستثمار والتنمية

الإجتماع العام العادي العاشر والإجتماع فوق العادة للمساهمين بالشركة

أعلن رئيس مجلس ادارة الشركة السودانية للمناطق والاسواق الحرة  د .المدثر عبدالغني عبدالرحمن ان الشركة تعمل علي تطوير انشطتها الحيوية المختلفة في المناطق الحرة والمعارض والاسواق الحرة والتوسع في مجال الفندقة والسياحة  .

واكد رئيس مجلس الادارة لدي مخاطبتة الاجتماع العام العادي العاشر والاجتماع فوق العادة المساهمين بالشركة الذي عقد يوم السبت 8/9/2018 بمعرض الخرطوم الدولي ان مؤشرات الاداء المالي جيدة للعام 2017 وجاء ت نتيجة للتعاون والتنسيق مع الادارة التنفيذية التي اسهمت في تطوير الاداء

من جانبه اكد المدير العام  للشركة يوسف محمد كرار ان الادارة التنفيذية للشركة عملت علي تنفيذ توصيات الاجتماع السابق وخاصة اعادة تقييم اصول الشركة الذي وصفهه بانه انجاز كبير و اشار الي ان قيمه سهم الشركة قد سجل قفزة كبيرة في سوق الخرطوم للاوارق المالية مما يوكد ان الاداء يسير بصورة مميزة .

وفي الختام اجاز الاجتماع العادي تقرير مجلس الادارة وتقرير ديوان المراجع القومي والحسابات الختامية للسنه المالية المنتهية في 31 / 12 2017   كما اجاز توصية  مجلس الادارة بتوزيع الارباح المحققة في العام 2017 وتخصيص نسبة من الارباح كحافز للعاملين .

ومن جهة ثانية اجاز الاجتماع فوق العادة للمساهمين الاجندة المطروحة علي جدول الاعمال واهم ما فيها تجزيه السهم في سوق الاوراق  المالية .