فضاء السودان المفتوح للإستثمار والتنمية

إفتتـــــــاح معرض الخرطوم الدولي الدورة (37)

إفتتح وزير الصناعة و التجارة , الأستاذ/ مدني عباس مدني صباح اليوم بأرض المعارض ببري الدورة السابعة و الثلاثين لمعرض الخرطوم الدولي بمشاركة واسعة من 25 دولة و اكثر من 600 شركة وطنية و أجنبية و 15 ولاية .
و طاف السيد الوزير يرافقه والي الخرطوم الفريق ركن أحمد عبدون و ضيف الشرف وزير التجارة و الصناعة الصومالي المهندس عبدالله علي حسن الذي يزور البلاد حاليا والأمين العام للكوميسا و السيد وكيل وزارة الصناعة و التجارة محمد علي عبدالله و المدير العام للشركة السودانية للمناطق و الأسواق الحرة يوسف محمد كرار و عدد من الوزراء و الدوبلوماسين من السفراء المعتمدين بالخرطوم .
و ابدي السيد الوزير , ممثل رئيس مجلس الوزراء خلال جولته بمستوي المشاركة و العرض مؤملا أن يسهم المعرض في تعزيز علاقات السودان الإقتصادية و التجارة و الاستثمارية علي ضوء انفتاح السودان علي العالم اجمع في ظل ثورة ديسمبر المجيدة .
و كان السيد الوزير قد خاطب الإحتفال الذي اقيم بهذه المناسبة معلنا عن بدء الإستعداد للدورة الثامنة و الثلاثين للعام 2021 اعتبارا من الآن مشيدا بالمشاركة الواسعة من الدول الصديقة و الشقيقة و الولايات , مؤكدا ان المعرض فرصة جيدة لقطاع الخاص الوطني و الأجنبي للإستفادة من الخيرات التي يذخر بها السودان .